تنزيل واتساب عمر الوردي ob2whatsapp تحديث واتساب عمر الوردي 2023 تحديث يومي

تنزيل واتساب عمر الوردي
تنزيل واتساب عمر الوردي


تحميل واتساب عمر الوردي طريقة تنزيل واتس اب عمر الوردي كيفية تنزيل واتساب عمر الوردي العادي شرح واتساب عمر الوردي اخر اصدار ob2whatsapp آخر تحديث


هل تريد تنزيل واتساب عمر الوردي؟ هل تريد تحميل تحديث واتساب عمر الوردي 2023؟ هل حقاً تريد تنزيل واتس اب عمر الوردي؟ لا تقلق ابداً ستجد كل هذه الأمور وأكثر في هذه المقالة.

ملاحظة: روابط تحميل تحديث واتساب عمر الوردي كلها ستجدها في أسفل المقالة👇


💓السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💓


مرحبا بك أخي الزائر و أختي الزائرة في موقع واتساب اف ام.


هل تبحث عن تحديثات واتساب اف ام أول بأول؟ هل تبحث عن موقع يتوفر فيه جميع نسخ وإصدارات الواتساب بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يسهل عليك طريقة التحميل وطريقة التحديث للواتساب ولجميع النسخ وخاصه نسخة Whatsappfm؟ لا تقلق ستجد كل هذه الأمور في هذا الموقع الضخم موقع whatsappfm1.


هل تبحث عن موقع متخصص في التقنية؟ هل تبحث عن موقع متخصص في السوفت وير "software" بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك كل ما يخص برمجة الهواتف الذكية القديمة والحديثة؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك البرامج والكراكات والسكربتات والأدوات وكل روابط تحميل هذه الاشياء مع تحديثات أول بأول؟ أنت في المكان المناسب.


موقع whatsappfm1 هو موقع متخصص في واتساب اف ام ويقدم نسخ واتسابات اخرى مثل "واتساب عمر"، " واتساب الذهبي"، واتساب الرسمي"، والعديد من نسخ الواتساب.


أيضا هذا الموقع متخصص في البرمجة أو في السوفت وير software بشكل عام، من تفليش نظام لجميع الهواتف، تعريب جميع الهواتف، تفعيل 3G مع تفعيل 4G لجميع الأجهزة، تجهيز الكامبيوتر بشكل عام للبرمجة من تفعيل التعريفات وغيره من الأمور المهمة، تخطي حساب جوجل لجميع الهواتف، شرح طريقة تفعيل وضع الدياق مع تفعيل وضع الداونلود لأجهزة سامسونج وتفعيل وضع الريكفري ووضع الفاست بوت وجميع الأوضاع المعروفة.


أيضا ستجد في موقعنا حل لأي مشكله يمكن ان تواجهك، إن لم تجد حل مشكلتك يمكنك التواصل معنا حتى نتمكن من معرفة مشكلتك وإيجاد حل لها.


في عالم السوشيل ميديا يوجد العديد من المواقع أو برامج تواصل الاجتماعي يمكنك من خلالها التواصل مع اهلك واصدقائك وكل من تريد من جميع انحاء العالم بكل سهولة.


بالطبع أنت تعلم بالكمية الكبيرة من تطبيقات مواقع التواصل، فهناك أنواع كثيرة من التطبيقات ومن أشهرها تطبيق الفيسبوك والواتساب والإنستغرام والسناب شات وغيرة من التطبيقات الأخرى.


من بين هذه التطبيقات المشهورة سأتحدث اليوم عن تطبيق الواتساب الشهير، كما تعلم يتواجد العديد من نسخ الواتساب لذلك قمت بتخصيص المقالات الخاصة بهذه النسخ أي قمت بكتابة لكل نسخة مقالة شاملة يتواجد فيها كل ما يخص النسخة، مثلا قمت بكتابة مقالة واتساب اف ام، أيضاً مقالة واتساب الذهبي، والعديد من النسخ الأخرى.


دعنا من كل هذا أيها القارء وترقب معي الكلام القادم، لدينا اليوم أضخم نسخة واتساب على مر التاريخ وعلى شهود المستخدمين، بالطبع تعرفت عليها، نعم هي نسخة واتساب عمر الوردي اخر اصدار.


ما هو واتساب الوردي؟


أنت كزائر قمت بالبحث عن تنزيل واتساب عمر الوردي بكل تأكيد تعلم ما هو ob2whatsapp؟ وأنا ككاتب اعلم انه لا يوجد شخص لا يعرف هذه النسخة الشهيرة والتي قد نالت على اعجاب كل من قام بتجربتها.


ob2whatsapp هي النسخة الثانية من واتساب عمر وهي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي، تم إضافة لها العديد من الخصائص الرائعة والميزات الفريدة من نوعها يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة الميزات الخاصة بهذا الواتساب أو عند استخدام هذه النسخة.


من أجل أن اقوم بكتابة كل شيء يخص هذه النسخة سأحتاج إلى أيام كثيرة لذلك قمت بكتابة هذه المقالة وقمت بكتابة فيها الأمور المهمة التي تخص نسخة واتساب عمر الوردي الشهير.


واتس اب عمر الوردي هو كأي نسخة أخرى، يمكنك من خلاله مراسلة الاصدقاء في اي وقت عن طريق الرسائل والصور والفيديوهات وتسجي الاصوات والاتصال صوت أو فيديو وكذلك إرسال المستندات وغيرة من الأمور المعروفة لدى الجميع.


البعض سيتسائل هل يمكنني تحميل واتساب عمر الوردي؟ بالطبع نعم، حسناً وكيف ذالك؟ لا تتسرع أنتظر حتى اقوم بشرح لك الطريقة السهلة والموثوقة، إذا انت مستعجل يمكنك التعرف على الطريقة من خلال النزول إلى اسفل المقالة.

مميزات تحديث واتساب عمر الوردي v47.60

  1. يمكنك الآن إضافة خيارات إرسال الرسائل في الجروبات
  2. يمكنك الآن فصل المحادثات بكل سهولة.
  3. تم إضافة اشكال وتعديلات جميلة للزر العائم.
  4. تتواجد خاصية أخفاء الظهور"متصل الآن".
  5. يمكنك الآن التحكم في إخفاء وإظهار الزر العائم.
  6. يمكنك التحكم بألوان الاشعارات عند مشاهدة حالتك.
  7. تم إظافة شريط سفلي مميز للمحادثات أسفل الشاشة.
  8. يمكنك عمل قفل رمز أو بصمة.
  9. تم إضافة عدة خيارات لمعرفة الرسائل التي تم حذفها.
  10. تم اصلاح جميع المشاكل المتواجدة في واتساب عمر الوردي.
  11. تم تحسين الوضع الليلي.
  12. تم تحسين أنواع الايموجي وتنزيلها بسهولة.
  13. تم تحسين خيار المنشن للتعرف على من قام بذكرك في المجموعة.
  14. تم تحسين أشكال أزرار تحميل ومشاهدة الحالات.
  15. يمكنك الآن تشغيل ميزة الاستيكر المتحركة.
  16. تم تحسين أداء النسخة بشكل عام.
  17. ميزات واصلاحات واضافات وتحسينات أخرى.

تحميل واتساب عمر الوردي آخر تحديث

يمكنك تنزيل واتساب الوردي بكل سهولة وذالك عن طريقة الضغط على رابط التحميل الذي ستجدة في اسفل المقالة، عند الضغط عليه سوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط والذي ستحتاج فيها أن تنتظر 30 ثانية حتى يتم تجهيز لك الرابط الصحيح.


عند أنتهاء 30 ثانية قم بالضغط على الرابط جاهز وسوف تتوجه إلى صفحة تنزيل واتساب عمر الوردي 2023، من هذه الصفحة يمكنك تحميل النسخة التي تريدها بكل سهولة ومن الموقع الرسمي.

تحديث واتس اب عمر الوردي v47.60

يمكنك تنزيل وتحديث واتساب عمر العنابي بكل سهولة وبدون فقدان المحادثات والوسائط وذالك عن طريق الشرح البسيط الذي سأقدمة لك الآن.

  1. قم بتحميل التحديث الجديد.
  2. قم بتثبيتة على النسخة المثبته في هاتفك.
  3. انتظر حتى يتم التثبيت.
  4. قم بالضغط على فتح.
  5. مبروك عليك التحديث.

ملاحظة: عند نزول تحديث جديد لنسخة واتساب عمر الوردي اخر اصدار أنتبه أن تقوم بحذف النسخة المثبتة في هاتفك، بل قم بالدخول إلى هذه المقالة وقم بتحميل التحديث الأخير لهذه النسخة وقم بتحديثها دون حذف النسخة المثبتة لديك حتى لا تفقد محادثاتك وكل شيء.

طريقة التسجيل في واتساب عمر الوردي اخر اصدار


عند القيام بتحميل واتساب عمر الوردي سيعرض هاتفك إشعار انتهاء التنزيل على شاشتك قم بسحب الشاشة للأسفل حتى تظهر لك رسالة انتهاء التنزيل كما في الصورة👇

ob2whatsapp 




كما رأيت في الصورة رسالة انتهاء التحميل، طبعا قمت بتحميل واتساب اف ام في الصورة لكن كل نسخ الواتساب يستخدم لها نفس الطريقة لا يوجد اختلاف، قم بالضغط على ملف التنزيل كما موضح في الصورة، عند الضغط عليه ستظهر لك نافذة جديدة كما ترى أمامك في الصورة👇


ob2whatsapp 



كما ترى امامك يمكنك الآن الضغط على تثبيت حتى تتمكن من بدأ تثبيت واتساب عمر الوردي آخر تحديث، عند الانتهاء من التثبيت سيظهر لك خيارات أخرى كما ترى في الصورة👇

ob2whatsapp 


كما تلاحظ في الصورة يتواجد خياران فيها الأول تم وهو عبارة عن أمر عادي إذا قمت بالضغط عليه سوف تختفي هذه النافذة وستجد واتساب عمر الوردي متواجد مع تطبيقات هاتفك بشكل عادي ويمكنك فتحه بسهوله فقط عن طريق النقر عليه مرة واحدة، أما الخيار الثاني وهو فتح يمكنك من خلال النقر عليه لمرة واحدة فتح تطبيق ob2whatsapp، قم بالضغط على فتح حتى تظهر لك هذه الصورة👇

ob2whatsapp 



كما تلاحظ في الصورة ظهر لك هذا الشعار ويطلب منك السماح لهذا الواتساب للوصول إلى خصوصياتك، يمكنك الضغط على عدم السماح لكن أنصح بالضغط على سماح، قم بالضغط على سماح ومن ثم قم باختيار اللغة التي تريدها واضغط على السهم، ومن ثم ستظهر لك الواجهة الثانية كما تلاحظ في الصورة في الصورة👇


ob2whatsapp



كمى تلاحظ في الصورة يوجد أربعة أقسام في هذه الواجهة البسيطة، وفي كل قسم يوجد أشيياء تخصه وأنت بكل تأكيد تريد معرفة الاشياء التي تخص هذه الأقسام حتى تتمكن من فهم كل شيء، يمكنك التعرف عليها من خلال الأسطر الآتية.

  • إظهار الحساب: من خلال هذا القسم يمكنك إظهار الحسابات الخاصه بك في ob2whatsapp والتي قمت بإنشائها مسبقاً في هذا الواتساب.
  • اذونات التطبيق: من خلال هذا القسم يمكنك معرفة الاذونات الخاصه في واتساب عمر الوردي، من السماح للوصول إلى الوسائط في هاتفك وغيرة من الأمور المهمة.
  • استعادة البيانات: من خلال هذا القسم يمكنك استعادة بياناتك في ob2whatsapp إذا كان لديك نسخة احتياطي للمحادثات مسبقاً.
  • الموافقة والمتابعة: وهذا هو الخيار الأهم الذي من خلالة ستسجل في التطبيق قم بالضغط عليه حتى تتمكن الستجيل في ob2whatsapp.


عند الظغط على قسم الموافقة والمتابعة سوف تظهر لك نافذة جديدة يمكنك من خلالها التسجيل في واتساب عمر الوردي كما ترى في الصورة👇


ob2whatsapp

كما تلاحظ في الصورة ob2whatsapp يطلب منك السماح له بإرسال الاشعارات اليك، أنت قم بالضغط على سماح حتى تتوجه إلى هذه الصفحة كما تلاحظ في الصورة👇


ob2whatsapp


من هنا يبدأ التسجيل في واتساب عمر الوردي، قم بإختيار دولتك أو كتابة رمز دولتك ومن ثم قم بكتابة رقم هاتفك ومن بعدها قم بالضغط على التالي حتى تظهر لك هذه النافذة كمى ترى في الصورة👇


ob2whatsapp

هنا يطلب منك التأكيد أن هذا رقمك أو لا، إن كان رقمك قم بالضغط على موافق وإن كنت قد قمت بكتابتة وأخطأت في رقم ما قم بالضغط على تعديل ومن ثم قم بكتابة رقمك بشكل صحيح وقم بالضغط على موافق حتى تنتقل إلى النافذة الثانية والمهمة كما ترى في الصورة👇


ob2whatsapp



هنا في هذه النافذة يقول لك أنه يريد التحقق من رقمك الذي قمت بكتابتة، أي سوف يرسل كود إلى رقمك وسوف تقوم بكتابتة في الواجهة الثانية التي ستظهر لك عند الضغط على متابعة👇



ob2whatsapp


عند الضغط على متابعة سوف يرسل إلى رقمك الذي قمت بكتابتة الكود لكن قبل ذالك سيطلب منك السماح له بالوصول إلى رسائل SMS وذالك ليتمكن من التعرف على الرسالة التي ستصل إلى رقمك، قم بالضغط على سماح حتى تتوجه إلى صفحة كتابة الكود كما في الصورة👇

ob2whatsapp


كما تلاحظ قد تم إرسال إلى رقمي الكود وتعرف عليه واتساب عمر الوردي اخر اصدار بنفسه دون أن قمت بكتابتة بنفسي والسبب هو أنني قد قمت بالسماح له بالوصول إلى الرسائل كما تحدثت سابقاً، أنتظر القليل من الوقت وسوف تنتقل إلى النافذة الجديدة كما في الصورة👇



ob2whatsapp


هنا في هذه النافذة يطلب منك السماح له بالوصول إلى جهات الاتصال والوسائط وهذا الامر يسهل عليك استخدام واتساب عمر الوردي اخر تحديث، قم بالضغط على متابعة حتى تتوجه إلى هذه الواجهة كما تلاحظ في الصورة👇



ob2whatsapp


كمى تلاحظ في الصورة، هنا يطلب منك السماح بالوصول إلى جهات الأتصال لديك، قم بالسماح له حتى تظهر جهات الاتصال لديك واتساب الوردي ومن ثم ستظهر لك هذه النافذة كما في الصورة👇



ob2whatsapp


هنا يوجد أمر مهم جداً، إن كنت تمتلك نسخة احتياطي سابقاً قم بالضغط على إعطاء الإذن حتى يتم استرجاع النسخة الإحتياطي الموجودة لديك وتسترجع المحادثات الخاصة بك بسهوله، وإذا كنت لا تملك نسخة احتياطي قم بالضغط على تخطي حتى تنتقل إلى آخر نافذة👇



ob2whatsapp


في هذه الواجهة تحتاج أن تقوم بكتابة اسم الملف الشخصي الخاص بك مع إضافة صورة الملف الشخصي التي ستظهر للجميع، ومن ثم قم بالضغط على التالي.


مبروك عليك التسجيل في واتس اب عمر الوردي، يمكنك الآن استخدامة بدون أي مشاكل فقط قم بالضغط على زر جهة الاتصال لديك وقم بإختيار الشخص الذي تريد مراسلتة.







شكرا لك أخي الزائر على زيارة موقعنا المتواضع، نتمنى أن تكون استفدت من مقالتنا، ونتمنى زيارتك لنا مرة أخرى.


في امان الله ورعايتة
google-playkhamsatmostaqltradent