تعرف على طريقة الدخول إلى وضع فاست بوت fastboot mode

تعرف على طريقة الدخول إلى وضع فاست بوت fastboot mode

هل تريد الدخول إلى وضع الفاست بوت؟ هل تريد الدخول إلى وضع fastboot لهواتف سامسونج؟ هل تريد التعرف على معنى فاست بوت؟ هل تريد التعرف على طريقة الخروج من وضع الفاست بوت؟ ستجد كل هذه الأمور في هذه المقالة.

ملاحظة: طريقة دخول وضع فاست بوت و الخروج من وضع فاست بوت شاومي وأي هاتف أندرويد آخر كلها ستجدها في أسفل المقالة👇


تعرف على طريقة الدخول إلى وضع فاست بوت fastboot mode
تعرف على طريقة الدخول إلى وضع فاست بوت fastboot mode



💓السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💓

مرحبا بك أخي الزائر و أختي الزائرة في موقع واتساب اف ام.

هل تبحث عن تحديثات واتساب اف ام أول بأول؟ هل تبحث عن موقع يتوفر فيه جميع نسخ وإصدارات الواتساب بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يسهل عليك طريقة التحميل وطريقة التحديث للواتساب ولجميع النسخ وخاصه نسخة Whatsappfm؟ لا تقلق ستجد كل هذه الأمور في هذا الموقع الضخم موقع whatsappfm1.

هل تبحث عن موقع متخصص في التقنية؟ هل تبحث عن موقع متخصص في السوفت وير "software" بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك كل ما يخص برمجة الهواتف الذكية القديمة والحديثة؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك البرامج والكراكات والسكربتات والأدوات وكل روابط تحميل هذه الاشياء مع تحديثات أول بأول؟ أنت في المكان المناسب.

موقع whatsappfm1 هو موقع متخصص في واتساب اف ام ويقدم نسخ واتسابات اخرى مثل "واتساب عمر"، " واتساب الذهبي"، واتساب الرسمي"، والعديد من نسخ الواتساب.

أيضا هذا الموقع متخصص في البرمجة أو في السوفت وير software بشكل عام، من تفليش نظام لجميع الهواتف، تعريب جميع الهواتف، تفعيل 3G مع تفعيل 4G لجميع الأجهزة، تجهيز الكامبيوتر بشكل عام للبرمجة من تفعيل التعريفات وغيره من الأمور المهمة، تخطي حساب جوجل لجميع الهواتف، شرح طريقة تفعيل وضع الدياق مع تفعيل وضع الداونلود لأجهزة سامسونج وتفعيل وضع الريكفري ووضع الفاست بوت وجميع الأوضاع المعروفة.

أيضا ستجد في موقعنا حل لأي مشكله يمكن ان تواجهك، إن لم تجد حل مشكلتك يمكنك التواصل معنا حتى نتمكن من معرفة مشكلتك وإيجاد حل لها.

شرح fastboot mode


في عالم برمجة الهواتف الذكية يتوفر العديد من الأمور المهمة التي يجب التعرف عليها وعلى طريقة استخدامها، هناك الكثير من الأشياء، هناك أدوات وهناك بوكسات وهناك تعريفات وهناك أوضاع، كل هذه الأمور متوفرة في مدونتنا الرائعة وأكثر من ذالك.

في عالم البرمجة يتواجد أوضاع مهمة لكل مبرمج وتسمى بـ أوضاع الهاتف واليوم لدينا وضع مهم يجب عليك معرفته ويسمى fastboot mode.

ما معنى وضع فاست بوت؟


فاست بوت هواوي وأي هاتف اندرويد هو وضع متخصص في جميع هواتف اندرويد، تستفيد من هذا الوضع تنفيذ الأوامر التي تريدها على هاتفك عن طريق جهاز الكمبيوتر.

عند الدخول إلى هذا الوضع وعند توصيل كابل USB على الهاتف وتقوم بتوصيله على الكمبيوتر بهذا الوضع حينها يمكنك تنفيذ أي أمر على هاتفك عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكي تتعرف على طريقة تنفيذ هذه الخطوات ستحتاج قراءة هذه المقالة للأخير.

ما هو ADB و وضع fastboot على أندرويد؟


البعض يبحث عن ما هو وضع ADB وما هو وضع fastboot، بخصوص وضع ADB لن أتحدث عنه الآن بل سأقوم بكتابة مقاله شاملة عن هذا الوضع، سأتحدث الآن عن وضع فاست بوت.

بخصوص هذا الوضع هو وضع معروف لدى مبرمجين الهواتف الذكية، وهو وضع لا يستطيع أي احد الدخول إليه واستخدامه لأنه وضع يستخدم عن طريق الأوامر كما ذكرنا سابقاً.

ما معنى كلمة فاستبوت؟


فاستبوت هي كلمة ذو معنى وهو بروتوكول وأداة بنفس الوقت يوجد فيه حزمة وأدوات برمجيات لهواتف الأندرويد وهي ملفات أساسية متواجدة في نظام الهاتف المحمول.

ما معنى كلمة fastboot في الهاتف؟ هو نفس المعنى تقوم بتعديل النظام الخاص في الهاتف والحكم فيه عن طريق تنفيذ الأوامر المطلوبة.

طريقة الدخول إلى وضع فاست بوت fastboot


يمكنك دخول وضع فاست بوت هواوي وأي هاتف أندرويد آخر وذالك عن طريق أتباع وتطبيق هذه الخطوات التي سأذكرها لك الآن في الأسطر الآتية.

  • قم بإيقاف تشغيل هاتفك الاندرويد.
  • قم بالضغط على زر خفض الصوت مع زر تشغيل الهاتف مطولاً.
  • ستظهر شاشة fastboot.

هذه هي الخطوات التي يمكنك من خلالها الدخول إلى وضع fastboot، طبعاً بعض الهواتف لديها طرق مختلفة لذالك إذا لم تنجح معك هذه الطريقة تواصل معي حتى أقدم لك الطريقة التي تخص هاتفك المحمول.

كيف اخرج من وضع الفاست بوت؟


هناك من يتسائل كيف اخرج من وضع الفاست بوت؟ الجواب بكل بساطة يمكنك ذالك عن طريق الضغط مطولاً على زر تشغيل الهاتف.

أضغط مطولاً 15 ثانيه تقريباً وسيتم أيقاف تشغيل هاتفك بعدها قم بإعادة تشغيل هاتفك وستجد أنه تم الخروج من وضع فاست بوت شاومي وأي هاتف آخر.

طريقة إصلاح أي جهاز شاومي لا يفتح عن طريق الفاست بوت؟


البعض يريد ويبحث عن طريقة إصلاح أي جهاز شاومي لا يفتح عن طريق الفاست بوت؟ الطريقة بسيطة جداً سأذكرها لك الآن في هذه الخطوات البسيطة.

  1. قم بإيقاف تشغيل هاتفك.
  2. قم بالضغط مطولاً على زر رفع الصوت وزر تشغيل الهاتف.
  3. استمر في الضغط وقم بترك زر الطاقة عند إظهار لك شعار Mi.
  4. استمر في الضغط على زر رفع الصوت حتى يظهر لك  Xiaomi Mi Recovery Interface.
  5. قم باختيار خيار مسح البيانات (Wipe Data) عن طريق التنقل بزر رفع وخفض الصوت.
  6. قم بالضغط على زر تشغيل الهاتف حتى يتم مسح البيانات ويتم حل المشكلة.

طبعاً هذه هي الخطوات التي يمكنك القيام بها لحل هذه المشكلة لكن يجب أن تعلم أنه سيتم عمل فورمات للبيانات الخاص بك.

حل مشكلة fastboot Mode


هناك أوقات قد تواجهك مشكلة الدخول إلى وضع redmi fastboot وأنت لا تعلم، يكن هاتفك مغلق ويتم الضغط على الازرار بالغلط وتجد أنه تم الدخول إلى هذا الوضع وتجد نفسك في حيرة وقلق ماذا ستفعل؟

في البداية لا تقلق الموضوع بسيط فقط قم بالضغط على زر تشغيل الهاتف مطولاً وسيتم إيقاف تشغيل الهاتف فوراً بعدها يمكنك تشغيل هاتفك وستنحل مشكلتك بكل سهوله.

يمكنك التعرف على أوضاع أخرى من هنا👇


إلى هنا انتهيت من شرح دخول وضع فاست بوت هواوي وشرح جميع الأمور التي تخص هذا الوضع، أتمنى أن أكون قدمت لك المعلومات التي تحتاجها.

شكراً لك على زيارة مقالتنا وعلى قراءتها أتمنى لك حياة سعيدة.

في أمان الله ورعايته
google-playkhamsatmostaqltradent