تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني أنشئ حسابك الآن بكل سهولة

احصل على برنامج الكريمي لجوالك مجانًا ولا تفوت الفرصة


هل تريد تحميل تطبيق الكريمي؟ هل تريد تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني؟ هل تريد الكريمي جوال اخر تحديث؟ هل حقاً تريد تحميل تطبيق كريمي جوال اخر اصدار؟ لا تقلق ستجد كل هذه الأمور وأكثر في هذه المقالة.

تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني
تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني أنشئ حسابك الآن بكل سهولة



ملاحظة: روابط تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني كلها ستجدها في أسفل المقالة👇


💓السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💓


مرحبا بك أخي الزائر و أختي الزائرة في موقع واتساب اف ام.


هل تبحث عن تحديثات واتساب اف ام أول بأول؟ هل تبحث عن موقع يتوفر فيه جميع نسخ وإصدارات الواتساب بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يسهل عليك طريقة التحميل وطريقة التحديث للواتساب ولجميع النسخ وخاصه نسخة Whatsappfm؟ لا تقلق ستجد كل هذه الأمور في هذا الموقع الضخم موقع whatsappfm1.


هل تبحث عن موقع متخصص في التقنية؟ هل تبحث عن موقع متخصص في السوفت وير "software" بشكل عام؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك كل ما يخص برمجة الهواتف الذكية القديمة والحديثة؟ هل تبحث عن موقع يقدم لك البرامج والكراكات والسكربتات والأدوات وكل روابط تحميل هذه الاشياء مع تحديثات أول بأول؟ أنت في المكان المناسب.


موقع whatsappfm1 هو موقع متخصص في واتساب اف ام ويقدم نسخ واتسابات اخرى مثل "واتساب عمر"، " واتساب الذهبي"، واتساب الرسمي"، والعديد من نسخ الواتساب.


أيضا هذا الموقع متخصص في البرمجة أو في السوفت وير software بشكل عام، من تفليش نظام لجميع الهواتف، تعريب جميع الهواتف، تفعيل 3G مع تفعيل 4G لجميع الأجهزة، تجهيز الكامبيوتر بشكل عام للبرمجة من تفعيل التعريفات وغيره من الأمور المهمة، تخطي حساب جوجل لجميع الهواتف، شرح طريقة تفعيل وضع الدياق مع تفعيل وضع الداونلود لأجهزة سامسونج وتفعيل وضع الريكفري ووضع الفاست بوت وجميع الأوضاع المعروفة.


أيضا ستجد في موقعنا حل لأي مشكله يمكن ان تواجهك، إن لم تجد حل مشكلتك يمكنك التواصل معنا حتى نتمكن من معرفة مشكلتك وإيجاد حل لها.

شرح تطبيق الكريمي


يعد تطبيق الكريمي جوال apk أحد التطبيقات المهمة لكل من يريد أمتلاك حساب بالبنك خاص فيه، وهو تطبيق معروف لا يحتاج له شرح مطول، لهذا السبب سأختصر الشرح بتلخيص مفيد، تابع القراءة👇.

قام بنك الكريمي بإنشاء تطبيق الكريمي جوال apk وذالك حتى يستطيع العميل إدارة حسابه البنكي، وكذالك حتى يتسهل عليه استخدام حسابه البنكي.

يمكنك الآن إدارة حسابك البنكي بشكل عام وأنت في منزلك وذالك عن طريق تحميل تطبيق كريمي جوال اخر اصدار.

ماهي فوائد الكريمي جوال apk؟


يمتلك هذا التطبيق فوائد عديدة ومنها أنك تستطيع التحكم في حسابك البنكي بشكل عام من أرسال الحوالات المالية أو إيداع أو خدمات عديدة كما تلاحظ في الصور👇.

تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني
تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني أنشئ حسابك الآن بكل سهولة



يمكنك الآن ارسال الحوالات وإكتشاف حسابك من معرفة الرصيد ومعرف جميع بياناتك في حساب الكريمي البنكي، ستتعرف على كل هذه الأمور وأنت في منزلك وعن طريق الهاتف الخاص بك فور تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني.

كيف يتم تفعيل تطبيق كريمي جوال؟


هناك من يتسائل كيف يتم تفعيل تطبيق كريمي جوال؟ أنت تتسائل كيف أستفيد من الخدمة؟ يمكنك ذالك بسهولة عن طريق إتباع ما سأذكرة لك الآن.

  1. قم بتحميل التطبيق من الشرح أسفل المقاله.
  2. قم بتثبيتة على هاتفك المحمول.
  3. قم بفتحه وقم بالتسجيل فيه بالمعلومات الخاصه بحسابك.
  4. أرسل الحوالات واستخدم خدمات التطبيق بكل سهوله.

بعد التسجيل في التطبيق ستتمكن من تفعيله وإستخدام جميع الخدمات المتواجدة فيه، لا تتردد قم بالتسجيل الآن حتى لا تضيع الوقت عليك.

كم الرقم المجاني للكريمي؟


أنت كـ مستخدم أو كـ عميل بكل تأكيد تبحث وتريد الرقم المجاني الخاص في الكريمي حتى تستفاد منه.

الرقم المجاني هو 8008800 يمكنك استخدامه، وإذا واجهتك أي مشكلة في بنك الكريمي يمكنك الحصول على الحل من خلال الأسطر الآتية.

كيف اتواصل مع بنك الكريمي؟


إذا واجهتك أي مشكلة ستبحث عن حل لها وبكل تأكيد لن تجد الحل الخاص بها إذا كانت مشكلة كبيرة، هنا ستحتاج إلى التواصل مع دعم بنك الكريمي.

حتى تتمكن التواصل معهم تحتاج إلى معلوماتهم وهي عبارة عن الرقم المجاني أو رقم الهاتف وغيرة من المعلومات، لن أقدم لك المعلومات هذه وإنما سأقدم لك شيء أفضل وهو صفحة اتصل بنا الخاصة في تقديم المساعدة للعميل، يمكنك الدخول إليها من هنا.

ما هو رقم الحساب في الكريمي؟


البعض يتسائل ما هو رقم الحساب في الكريمي؟ هناك من يعتقد أن الرقم المميز هو نفسه رقم الحساب وهذا الأمر خاطئ لأن رقم الحساب يختلف عن الرقم المميز.

رقم الحساب هو الذي يأتي فوق الأسم المكون من 16 رقم أما الرقم المميز يأتي بالاسفل عبارة عن 8 أرقام، إن لم تتعرف عليهم يجب عليك زيارة أقرب فرع من بنك الكريمي للحصول على إجابه لأسئلتك.

كيف اعرف الرمز التاميني للكريمي؟


في البداية ماهو الرمز التأميني؟ الرمز التأميني لحسابك في الكريمي جوال apk هو رمز مكون عـ الأغلبية من 6 أرقام مع حروف تقوم أنت بكتابتها.

لماذا يقوم العميل بكتابتها بنفسه؟ حتى إذا نسيت كلمة المرور الخاصه بك في تحديث تطبيق الكريمي جوال، ستعود إلى هذا الرمز الذي قمت بكتابته حتى تتمكن من استعادة كلمة المرور أو تغييرها.

كيف استعيد حسابي في كريم؟


هناك من يتواصل معي ويخبرني لقد نسيت كلمة المرور / لا يمكنني الدخول إلى حسابي هل من حل؟ طبعاً الحل موجود عبر الخطوات التالية.

  1. قم بالدخول إلى التطبيق وقم بالضغط على تسجيل الدخول.
  2. قم بالضغط على نسيت كلمة المرور.
  3. سيتم إرسال رساله إلى رقم الهاتف الذي تم إضافته في التطبيق.
  4. قم بالضغط على الرابط الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك.
  5. أدخل الأسم الذي تم إنشاء به الحساب.
  6. قم بإعادة ضبط كلمة المرور ولا تنساها مرة أخرى.

هذه الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها إستعادة حسابك الكريمي وتغيير كلمة السر بكل سهوله، أنتبه لا تنسى كلمة السر مرة أخرى😉.

من هو صاحب شركة الكريمي؟


البعض يتسائل ويسألني من هو صاحب شركة الكريمي؟ في الحقيقة أنا استغرب من هذا السؤال، لماذا تسأل هذا السؤال؟ ماذا سوف تستفيد؟ رغم هذا سأقوم بالأجابة عنة.

صاحب شركة الكريمي هو عبدالله عبده محمد العصواني الكريمي وهو يعتبر رئيس المجلس الخاص بهذه الشركة.

كم سعر الدولار اليوم في اليمن الكريمي؟


في الحقيقة الإجابة عن هذا السؤال لا تعتبر إجابة حقيقية لأن سعر الدولار أو الريال السعودي في اليمن كما تعلمون لا يستقر، لكنني سأقدم السعر الخاص بهذه اللحظة.

أسعار اليوم 2023/7/7: سعر الدولار امريكي بيع 529.00 شراء 527.00 سعر الريال السعودي بيع 140.50 شراء 140.00.

هل يفتح الكريمي يوم الجمعه؟


بنك الكريمي يفتح في يوم الجمعة لكن من الساعة 4 عصر وهذا شيء جميل أنه بنك متوفر في خدمتك في الأسبوع كامل.

إذا تريد تحويل حواله أو أيداع لحساب آخر لا حاجه للأنتظار للبنك حتى يفتح يمكنك ذالك عن طريق تطبيق الكريمي جوال اخر اصدار، أما إذا كنت تريد سحب فلوس من حسابك قم بسحبها عن طريق البطاقة في آلة السحب (الصرافات).

ما هي الخدمات التي يقدمها بنك الكريمي؟


يتواجد العديد من الخدمات التي يقدمها الكريمي جوال apk، سأذكر لك بعض الخدمات الرائعة في الأسطر الآتية.

  • يمكنك تغذية البطاقة الخاص بك حتى وإن كنت في دولة أخرى وذالك عن طريق الخدمة الرائعة Ria.
  • يمكنك سحب المال نقداً عبر بطاقة ماستر كارد من أي دولة.
  • يمكنك سحب المال نقداً عبر أي صرافة في بنك الكريمي.
  • يمكنك تسديد العديد من مشتريات الأنترنت.
  • يمكنك الحصول على بطاقة وربطها بأكثر من حساب وبأي عملة متاحه.
  • يتواجد خدمة للتعامل وأنت في أي مكان.
  • العديد من الخدمات الأخرى.

طبعاً بكل تأكيد لم أقم بذكر جميع الخدمات لأنه يوجد الكثير من الخدمات يمكنك التعرف عليها بنفسك من الموقع الخاص في بنك الكريمي، يمكنك الدخول إليه من هنا.

تحميل تطبيق الكريمي جوال


يمكنك تنزيل تطبيق بنك الكريمي جوال بكل سهوله وذالك عن طريق النزول إلى أسفل المقاله، ستجد رابط التحميل قم بالضغط عليه.

تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني
تنزيل برنامج الكريمي جوال مجاني أنشئ حسابك الآن بكل سهولة



عند الذغط على رابط التحميل أنتظر 30 ثانية حتى يتم تجهيز الرابط لك ومن ثم قم بالضغط عللى الرابط جاهز، سوف تتوجه إلى صفحة تحميل برنامج الكريمي جوال اخر اصدار، قم بتحميله بدون أي مشاكل.

إلى هنا أنتهيت من شرح كل الأمور التي تخص تحديث تطبيق كريمي جوال، أتمنى لك حياة سعيدة.


تحميل تطبيق كريمي جوال اخر اصدار للاندرويد 

google-playkhamsatmostaqltradent